افراد في اللواء 115 تعتدي على احد وجاهات لودر في العرقوب وقائد اللواء القفيش يوجه حراسته بترحيله لمارب

افادت مصادر مطلعة في مديرية لودر عن تعرض الشخصية الاجتماعية الاستاذ صالح الخضر الصاد لأعتداء سافر من قبل افراد اللواء 115 في احدى النقاط في العرقوب..

حيث افادت تلك المصادر ان قائد اللواء سيف القفيش قد قام بأبلاغ النقطة في اسفل العرقوب بإحتجاز الاستاذ صالح الصاد والتحفظ عليه، غير ان النقطة التي تم ابلاغها لم تنصاع لبلاغات قائد اللواء سيف القفيش بعد تأكدها من انعدام المبررات التي تستعدي احتجازه..

واضافت تلك المصادر عن حصول مشادة بين قائد اللواء سيف القطيش وحارسه خطاب وبين الاستاذ صالح الخضر الصاد عند وصوله الى موقع التبريده، حيث اكدت المصادر ان اللواء القفيش وجه افراده بتجهيز الاطقم وترحيل الاستاذ صالح الخضر الصاد الى مارب ، وهو الشي الذي قوبل بالرفض من قبل افراد نقطة شقرة الذين رافقوا الصاد و ونقلوه لموقع آمن تمكن بعدها من الوصول الى مدينته في لودر ..

وفي سياق متصل بالحادثة فقد عبرت الشخصيات والوجاهات الاجتماعية في مديرية لودر عن استهجانها واستنكارها لتلك الاعتداءات التي طالت الشخصية الاجتماعية الاستاذ صالح الخضر الصاد، مشيرة الى تلك الممارسات خطيرة وستكون لها تداعيات كبيرة من شأنها ان تقوض السلم الاهلي في المنطقة ، مضيفة ان هذه الممارسات تضع القفيش وزبانيته في دائرة ضيقة ، ومحذرة من مغبه تكرار مثل تلك التصرفات الرعناء والحمقاء التي لن يسلم مرتكبيها من المسألة والحساب ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى