مليشيا الإخوان بتعز تحشد المتطرفين إلى المناطق المتاخمة للجنوب

تواصل مليشيا الإخوان التابعة للشرعية لليوم الثالث على التوالي حشد آلياتها العسكرية، ونقل معدات وأسلحة من المعسكرات الخاضعة لقبضتها في تعز إلى المناطق المتاخمة للمحافظات الجنوبية.
وقال مصدر خاص لـ”المشهد العربي”، إن مليشيا الإخوان نقلت خلال اليومين الماضيين أكثر من 60 مركبة عسكرية وناقلات جند من معسكرات اللواء 22 ميكا واللواء 17 واللواء 170 إلى مقر اللواء الرابع مشاة جبلي في سائلة المقاطرة، ومعسكره الآخر في منطقة العفا أصابح قرب مدينة التربة.
ولفت إلى أنها نقلت أسلحة وذخائر ومعدات عسكرية وقامت بتخزينها في معسكرات اللواء الرابع مشاة جبلي ونادي الوحدة بمدينة التربة والخاضع لسيطرة قوات الأمن الخاصة.
وأشار إلى أن ذلك جاء في وقت قامت فيه قيادات عسكرية ومدنية تابعة للإصلاح بتجنيد المئات من المتطرفين وضمهم للواء الرابع مشاة جبلي استعداداً لما وصفه معركة دعم الشرعية ضد المجلس الإنتقالي وتحرير عدن.
وشدد على أن قيادات عسكرية إخوانية وعناصر أخرى تتنمي لتنظيم القاعدة تتواجد حالياً في مقر اللواء الرابع مشاة جبلي وتم تكليفها من قبل علي محسن الأحمر للإشراف والتعبئة والمشاركة في المواجهات التي يتم التجهيز لها.
وأوضح أن مليشيا الإصلاح تسعى في البداية إلى السيطرة على المواقع الاستراتيجية المطلة على محافظة لحج وانتزاعها من اللواء 35 مدرع الغير موالي لها بغرض تأمين قواتها أثناء تحركها باتجاه محافظتي لحج وعدن.
وأكد أن الحشود الإخوانية تأتي في وقت تشهد فيه مدينة التربة مظاهرة حاشدة يوم غدٍ الأحد؛ رفضاً للمليشيا الإخوانية وتواجدها في مناطق الحجرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى