متحدث الانتقالي: مسؤوليتنا الحفاظ على الأمن وأي محاولة لخلق الفوضى ستواجه بالحزم

نشر المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي المهندس نزار هيثم بلاغا صحفيا تطرق فيه إلى الأحداث التي شهدتها مديرية دار سعد بالعاصمة عدن، صباح اليوم، وما شهدته محافظة أبين من مواجهات.

وقال هيثم: مسؤوليتنا وواجبنا الحفاظ على الأمن والاستقرار في عموم محافظات الجنوب وأي محاولة لخلق الفوضى من بلاطجة حكومة الشرعية واعوانهم الارهابيين سيتم مواجهتها بالحزم من قواتنا بالميدان.

وخاطب هيثم أبناء الجنوب قائلا: لا تلتفتوا لخزعبلاتهم الاعلامية فهذه مهام مدفوعة الأجر لزرع الاحباط فقط وارهاب المواطنين وتعكير صفو حياتهم الطبيعية.

واضاف ما حصل فجرآ من محاولة بائسة لزرع الخوف بمديرية دار سعد من قبل مافيا الاصلاح تم إخماده من قواتنا الأمنية في إطار الحملات القائمة حاليا لنزع السلاح ومواجهة البلاطجة.

واستطرد بالقول: وفي أبين كافة القوات الجنوبية ملتزمة بالتهدئة وبداخل معسكراتها حسب الاتفاق مع قيادة التحالف العربي وهناك بالفعل تحركات لعناصر ارهابية تابعة للإصلاح تحاول التقطع للمواطنين واستفزاز الحزام الأمني وجاري التعامل معها ميدانيا

وأكد قيادتنا السياسية تتواجد في قلب العاصمة الجنوبية عدن وتتحرك بكل مديرياتها للإشراف على عملية تطبيع الاوضاع وانطلاق حملات النظافة الشاملة والتأكد من توفير الوقود للمواطنين عبر الاطر الرسمية ومراقبة آلية التوزيع وثبات الأسعار بالمحطات العامة والخاصة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى