حملة أمنية لإزالة الاكشاك المخالفة في سوق الكراع

عدن24 ـ متابعات

بعد أن ضاق الخناق وتذوق المواطن الأمرين بسبب اختناق الطريق العام في منطقة سوق الكراع بسبب البسطات والمحلات العشوائية واستبداد بلاطجة السوق الذين يقومون بأخذ الجبايات من البائعين دون وجه حق وانتشار البلطجة بشكل كبير.

قامت ادارة امن لحج بقيادة اللواء صالح السيد بحملة امنية على تلك المظاهر السيئة لتأمين المواطنين والقبض على بلاطجة الاسواق وازالة كل العشوائيات في الشارع العام وسوق قات الكراع.

وفي تصريح لمدير امن محافظة لحج اللواء صالح السيد قال حرصا منا على راحة وتأمين المواطن لقد قمنا بهذه الحملة لإزالة كل العشوائيات في الشارع العام والسوق وملاحقة البلاطجة والباسطين على ممتلكات الدولة

وكما أضاف السيد قائلا عهد البلطجة قد ولى راح ونحن نسعى لبناء دوله حقيقية خالية من الوساطة والمحسوبية والبلطجة وسوف تستمر هذه الحملة حتى نستأصل كل المظاهر التي تسيئ لنا كجنوبيين وسنعيد عهد النظام والقانون وسنضرب بيد من حديد كل من يحاول المساس بأمن واستقرار محافظاتنا المحررة.

وأكد السيد بالقول: لقد ضحينا بأغلى الرجال ليعيش شعبنا الجنوبي بكرامة وعزة ولا عودة للماضي السيء الذي انتهكت فيه كرامت شعبنا الجنوبي المغلوب على امره بسبب تلك الطفيليات التي ركبت على موجة الشهداء والشرفاء.

وقد رافق مدير أمن المحافظة في هذه الحملة مدير شرطة السير قحطان القطيبي وقائد القوات الخاصة محمد حسين الغرابي وقائد النجدة محمد عمر ومدير صندوق النظافة محمد الرجاعي ومدير الاشغال تبن جلال الظبي.

 

ـ من زاهي النفيلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى