رئيس الجمعية الوطنية يلتقي القيادة الجماعية لجبهة التحرير والتنظيم الشعبي

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم في مقر الجمعية الوطنية، القيادة الجماعية لجبهة التحرير والتنظيم الشعبي .

وفي اللقاء الذي ضم عضو هيئة الرئاسة العميد علي الشيبة ناصر، رحب رئيس الجمعية بأعضاء القيادة، مهنئاً إياهم بعيد الأضحى المبارك، وبالانتصارات التي تحققت على قوى الإرهاب ومن يمولها ويرعاها.

وقدم اللواء بن بريك خلال اللقاء شرحاً موجزاً عن الأحداث الأخيرة التي شهدتها العاصمة عدن والتطورات المتسارعة فيها، وتعاطي قيادة المجلس الانتقالي معها بحنكة واقتدار، والاتصالات الداخلية والخارجية التي يجريها المجلس مع كافة المكونات والشركاء في الداخل والخارج لوضعهم في الصورة الكاملة منها، بالإضافة إلى الجهود الجارية لتطبيع الحياة في العاصمة عدن، واستمرار العمل في المؤسسات العسكرية والمدنية و الخدماتية والمرافق العامة.

وجدد اللواء بن بريك الدعوة لأبناء الجنوب كافة للإسهام في الحفاظ على الأمن والاستقرار والشراكة الفاعلة في الحفاظ على مقدراتهم، مبيناً أن المرحلة الحالية تستدعي تظافر كل الجهود الخيرة والمخلصة للتصدي لكل المحاولات العابثة التي تستهدف الجنوب شعباً وأرضاً، والنيل من قضيته التي ناضل الجنوبيون لأجلها سنوات طويلة لتحقيق هدفهم المنشود .

من جانبهم، أكد الاخوة في قيادة جبهة التحرير تأييدهم للقرارات الصادرة التي تضمنها بيان المجلس المعلن عنه في 15 أغسطس 2019م، ومباركتهم للجهود التي تبذل في تطبيع الحياة داخل العاصمة عدن ، مجددين ثبات موقفهم وشراكتهم مع قيادة المجلس الانتقالي بما يحقق تطلعات أبناء شعب الجنوب في استعادة الدولة وتحقيق استقلال الجنوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى