اللواء بن بريك يلتقي أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة العامة لعُمال كهرباء الجنوب

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأربعاء، أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة العامة لعُمال كهرباء الجنوب.

 وفي اللقاء، قدم يسلم هادي باحريش، نائب رئيس النقابة العامة لعُمال كهرباء الجنوب، شرحاً مختصراً لبعض المحاور المهمة التي تخص العُمال وبالذات وضع عُمال الأجر اليومي (المتعاقدين) منذ سنوات وكيفية معالجتها، مستعرضاً عددا من الهموم والمشاكل التي بحاجة إلى تدارسها وحلها لتتمكن النقابة من القيام بمهامها بالشكل المطلوب.

 وأشار باحريش، إلى أن نقابة عُمال كهرباء الجنوب، تُعد أول نقابة أُنشئت على مستوى المحافظات الجنوبية وأول نقابة تدخل في عضوية الاتحاد الدولي للمرافق الخدمية وتُعتبر هذه العضوية مكسباً كبيراً للمجلس الانتقالي الجنوبي.

 وخلال اللقاء، الذي حضره بدر هندا، عضو الجمعية الوطنية، أكد اللواء بن بريك، ” أننا أمام مفترق خطير ونعيش ظروفاً في غاية التعقيد في جميع النواحي الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، ونعمل في قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، جاهدين، على وضع حلول مرضية لتجاوز هذه المرحلة الصعبة بسلام.

وشدد نائب رئيس المجلس الانتقالي على ضرورة توحيد الصف الجنوبي والصمود مع قيادتنا الرشيدة ممثلة بالقائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وحامل القضية الجنوبية لتحقيق استحقاقات الشعب والوصول للهدف المنشود في استعادة الدولة الجنوبية.

 هذا وتطرق رئيس الجمعية الوطنية، خلال اللقاء إلى فترة الإدارة الذاتية والتحديات الجمة التي رافقتها، وتمكنت من تحقيق جزء بسيط من تطلعات شعب الجنوب خلال تلك الفترة القصيرة ، مقدماً بعض النصائح والإرشادات للسير عليها من أجل تحسين وضع العُمال ونشاط النقابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى