إعلامي جنوبي يجبر قناة اخبارية على الاعتذار ويدحض ادعاءات ترحيل العمالة الشمالية من عدن

اجبر الإعلامي الجنوبي منصور صالح نائب رئيس الدائرة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي مذيعة النشرة الاخبارية في قناة العربية على الاعتذار عن عرض القناة لمشاهد تظهر اعتداءات لأجهزة الأمن المركزي المنحلة والتابعة للرئيس علي عبدالله صالح على متظاهر جنوبي ابان تظاهرات الحراك الجنوبي في العام 2007 على انها مشاهد لاعتداءات قوات الحزام الامني على العمالة الشمالية المتواجدة في عدن..

واستهجن الاعلامي منصور صالح تزوير الحقائق من قناة العربية، مهددا بالانسحاب من المقابلة في حال لم تقدم مذيعة القناة اعتذارا صريح  حيال اعتمادها لمواد ومقاطع من مصادر اخونجية لتشوية الحزام الامني والتحريض ضده..

واوضح الاعلامي منصور صالح ان قناة العربية في تغطيتها للأخبار اصبحت شبيهه بقنوات حزب الاصلاح الاخونجي داعيا ايها الى اعادة النظر في سياستها والعمل بمهنية وشفافية ومصداقية حتى لا تخسر متابعيها..

يبرز اي ادلة تثبت حقيقة ادعاءاته  حول ان الحزام الامني يقوم بترحيل العمالة الشمالية،  مشيرا الى ان اكبر دليل على زور تلك الأكاذيب هو المقطع الذي عرضته قناة العربية على انه اعتداء على مواطن شمالي قوات جنوبية وهو عكس ذلك تماما مشيرا الى ان هذه الفبركات من صنيعة الاخوان وقنواتها المحرضة والمضللة والفاقدة للمصداقية..

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى