الحزام <الأمني> في ابين تواصل تدريباتها العسكرية

في معسكر 7 أكتوبر مقر القيادة العامة للحزام الأمني والتدخل السريع في م/أبين تدريبات عسكرية وقتالية مستمرة .

ونفذت كتائب وسرايا الحزام الامني تدريباتها المركزية الاسبوعية بقيادة ركن التدريب القائد/ علي الزيدي والتي من خلالها تم التركيز على الانضباطية والمبادئ العامة لتدريب العسكر التي تتجسد من خلالها الجاهزية القتالية لكافة المنتسبين الى قوات الحزام الامني والتدخل السريع.

واشاد الأخ/ على الزيدي ركن التدريب العسكري بالقدرات العسكرية التي يتحلى بها كل فرد وصف ضباط في قوات الحزام، واضاف قائلاً لقد تجاوزنا مراحل مهمة في عملية تأهيل قواتنا العسكرية واستطعنا ان نرتقي بقدرات الافراد العسكرية والقتالية والشكر يعود الى دعم قيادة المركزية للحزام الامني الذي يمثلها القائد عبد اللطيف السيد قائد قوات الحزام والتدخل السريع بأبين .

واضاف الزيدي خلال المحاضرة التي القاها في الطابور الصباحي {طابور القائد} : لولاء تعاون الجميع لما حققنا هذه المكاسب التي جاءات بفضل تضحيات زملائكم الشهداء والجرحى الذين استبسلوا بغية الوصول الى الحالة الأمنية المستتبة التي ينعم فيها الجميع بالأمن والاستقرار.

حضر التدريب الأخ/ فكري السعيدي النائب الثاني للقائد العام لقوات الحزام والأخ / أحمد هايل ركن تسليح قوات الحزام.

والاخ محمد هايل قائد معسكر 7 أكتوبر والاخ أشرف البيتي نائب مدير الامداد والتموين بالحزام الأمني وعدد من قادات وصف ضباط السرايا والكتائب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى