الأمين العام يُعزي بوفاة الأسطورة عادل إسماعيل

بَعَثَ الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة لأسرة الفقيد الراحل الكابتن عادل إسماعيل، أسطورة حراسة المرمى في نادي شمسان الرياضي والمنتخبات الوطنية الجنوبية سابقاً، والذي وافاه الأجل في مدينة ليفربول الإنجليزية بالمملكة المتحدة، بعد صراع طويل مع المرض.

وعبّر الأمين العام في برقيته، عن عميق حزنه وألمه وأساه حال سماعه نبأ وفاة الهامة الرياضية الكابتن عادل اسماعيل ، معربا عن خالص وأحر التعازي القلبية لأسرة الفقيد وإلى نجله صقر في مصابهم الأليم .

وعدد الأمين العام مناقب الفقيد، مشيراً إلى أن الكابتن عادل إسماعيل، كان أحد الهامات الرياضية التي تألقت وتميزت في الوسط الرياضي، حيث كان لاعباً متميزاً وحارس مرمى أسطوري شهدت له كل الملاعب والمحافل الرياضية التي شارك فيها الكابتن على المستوى المحلي والخارجي علاوة عن سيرته العطرة الحافلة بالعطاء والعمل الدؤوب، لافتا إلى أن رحيل الكابتن عادل اسماعيل اليوم سيكون الوطن قد خسر أحد عمالقة الوسط والحركة الرياضية .

وابتهل الأمين العام إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يشمله بعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه واصدقائه وزملائه الصبر والسلوان، إنّا لله وإنّا لله راجعون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى