حملة لإزالة الربط العشوائي للتيار الكهربائي في منطقة الممداره بعدن

بأوامر من مدير المنطقة الثانية مهندس توفيق هزاع وإشراف أ. عبده علي مدير الشؤون القانونية في المنطقة الثانية والمهندس حسين البيتي مهندس الدراسات والمهندس علاء عبدالله نائب مدير الرقابة الفنية والمهندس أكرم محمود رئيس قسم الخطوط الهوائية وبتنسيق من سامي السعيدي وزير الشؤون القانونية بحكومة شباب وأطفال اليمن وكذلك أهالي منطقة الكود العثماني.

أقيمت صباح اليوم الأربعاء في منطقة الممدارة بمحافظة عدن حملة شاملة استهدفت العشوائيات التي تسبب أضرار سلبية خطيرة على الكهرباء وحياة المواطنين.

وشكر المواطنين إدارة المنطقة الثانية على كل الجهود التي بذلوها وما قام به المشرفين على الحملة بدورهم الجهود التي بذلها أبناء الحارات وعلى دور أهالي المنطقة في أنجاح المرحلة الأولى من الحملة.

حيث أقرت إدارة المنطقة الثانية” أن الحملة لا تزال مستمرة وأن الحلول الجذرية آتية لا محالة، مشيرة إلى أن بعد أنتهاء مرحلة قطع العشوائيات ستبدأ مرحلة أخرى هي مرحلة الالتزامات ،فيما تم تشكيل لجنة من أبناء الحارات بالتنسيق مع أدارة المنطقة الثانية وسيكون دور اللجنة منع الربط العشوائي ورفع قائمة بأسماء المخالفين لأتخاذ التدابير ضدهم.

وقال أ. عبده علي مدير الشؤون القانونية الجميع”بأن المؤسسة العامة للكهرباء وفي الأوضاع الاستثنائية التي تعاني منها البلد بحاجة إلى تكاتف المواطنين أولاً ثم تكاتف المواطنين مع المؤسسة.

مضيفاً”بإنه متفائل بدرجة الوعي والأخلاق التي يتمتع بها أهالي المنطقة، بأنه سيقدم هو وزملاءه كل ما بالاستطاعة لخدمة المواطنين.

وبعد أختتام الحملة شكر الأهالي كل من ساهم في إنجاح المرحلة الأولى للحملة وشكروا على وجه الخصوص سامي السعيدي وزير الشؤون القانونية بحكومة شباب وأطفال اليمن.

-المكتب الاعلامي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى