عدن.. إدارة الميناء تكرم أبطال فريقها الأول لكرة القدم المتوج بطلا لكأس 14 أكتوبر

ـ  علاء عياش

نظمت صباح اليوم الثلاثاء إدارة نادي الميناء الرياضي بالتواهي على قاعة التاج ( سينما التواهي سابقا ) حفلا تكريما لأبطال كرة القدم الحائز على المركز الأول في بطولة الذكرى الـ 56 لثورة الـ 14 من اكتوبر المجيدة , والتي اختتمت مؤخرا ونظمتها دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي تزامنا مع احتفالات شعبنا الجنوبي بعيد الثورة.

وحظي الحفل الذي اقيم برعاية رئيس النادي الاستاذ حسين منصور حضورا كبيرا تقدمهم الدكتور عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة ومدراء عمومها وقيادات الاندية الرياضية بالعاصمة عدن , وشهد تقديم عروض قتاليه من فريق الكاراتيه بالنادي نالت استحسان الحاضرين .

وفي الحفل الذي بدء بآي من الذكر الحكيم القى نائب رئيس النادي عرفات الضالعي كلمة اشاد فيها بالإنجاز الذي حققه ابناء النادي بفضل العزيمة والاصرار متخطين كل العقبات والظروف الصعبة التي وقفت في طريق مشوارهم بسب الضائقة المالية التي يعيشها النادي .

واكد الضالعي: أن ادارة النادي بحسب الظروف المتاحة امامها , لن تألو جهدا في وستكون في الموعد مع ابطالها في مختلف المواعيد من خلال تقديمها الدعم والمساندة لعودة نادي الميناء العريق بتاريخه وانجازاته و لمكانه الطبيعي ضمن فرق الصفوة والمقدمة كما تعودنا جميعا في السابق.

وقدم نائب رئيس النادي عرفات الضالعي في ختام كلمته الدعوة لأبناء الميناء الاوفياء رجال الاعمال الداعمين للنادي للوقوف مع الميناء في الفترة المقبلة موضحا ان ابواب النادي مفتوحة للجميع دون استثناء.

وفي نهاية الحفل كرمت ادارة النادي ابطال فريقها الاول لكرة القدم الفائز ببطولة ثورة 14 اكتوبر المجيدة , كما تم تكريم ابن نادي الميناء البطل معاذ باسل الحائز على برونزية البطولة العربية للكاراتيه في فئة الناشئين والتي اقيمت في تونس الشقيقة الشهر الماضي لفتة رائعة من الادارة الميناوية , وتكريم مدرب فريق الكاراتيه بالنادي المدرب عبدالخالق .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى