“أم الإمارات” توجه بتنظيم مبادرة إنسانية لجمع الألعاب لصالح أطفال اليمن

عدن24 ـ وام

بتوجيهات من رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية الشيخة فاطمة بنت مبارك، يقوم المجلس الأعلى للأمومة والطفولة بتنظيم مبادرة إنسانية لجمع الألعاب لصالح أطفال اليمن.

وقالت الأمين العام للمجلس الريم عبدالله الفلاسي إن “هذه المبادرة الإنسانية تأتي في عام التسامح الذي أعلنه رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وتحقق أهداف دولة الإمارات في دعم التنمية البشرية المستدامة داخل الدولة وخارجها”.

جمع الألعاب

وأوضحت الفلاسي في تصريح بمناسبة إطلاق هذه المبادرة الإنسانية أن المجلس الأعلى للأمومة والطفولة قام بتنظيم مشروع لجمع الألعاب التي يتبرع بها الأطفال في دولة الإمارات من خلال وضع صندوق خشبي في مراكز التسوق بجميع أنحاء الإمارات.

وأشارت الأمين العام للمجلس إلى أنه تم وضع صندوق جمع الألعاب في أبوظبي مول وبوابة الشرق وسيوضع الصندوق في مركزي تسوق مختلفين في كل أسبوع حيث سترسل الألعاب التي سيتم التبرع بها إلى الأطفال في اليمن.

ودعت في ختام تصريحها الأطفال إلى التبرع بالألعاب لإخوانهم أطفال اليمن، كما دعت أولياء أمور الأطفال لتشجيع أبنائهم على تنفيذ هذه المبادرة الإنسانية التي وجهت بها سمو أم الإمارات والتي تعد امتدادا لمبادراتها الإنسانية المتعددة التي نفذت في دولة الإمارات ودول العالم الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى