النخبة الشبوانية تضبط كمية كبيرة من الحشيش قادمة من مأرب إلى عتق

ضبطت نقطة امنية تابعة للنخبة الشبوانية اللواء السابع بمديرية مرخة السفلى كمية كبيرة من الحشيش المخدّر كانت طريقها من محافظة مارب إلى محافظة شبوة.

وقال مصدر عسكري بالنقطة : “إن أفراد النقطة الامنية الواقعه على خط مارب – عتق بمرخة السفلى أوقفت سيارة من نوع ( هيلوكس ) وعلى متنها شخصين متجهين من مارب إلى مدينة عتق”.

وأضاف المصدر: “تم تفتيش السيارة والأشخاص الذين بداخلها تفتيشٍ دقيق، وتم العثور على كمية من الحشيش كانت مخبأة بطريقة ذكية داخل السيارة في محاولةٍ منهم لإخفائها من أجل تهريبها لمدينة عتق”.

وتابع المصدر العسكري أن “أفراد النقطة قاموا بإبلاغ قيادة اللواء السابع ممثله بالرائد ماجد لمروق قائد اللواء السابع نخبة شبوانية، واقتضت التوجيهات بتسليم المهرّبين للجهات المختصة ممثلة بادارة البحث الجنائي بمحافظة شبوة”.

وفي سياقٍ متصل، أشاد قائد قوات النخبة الشبوانية اللواء السابع الرائد ماجد لمروق بالحس الأمني واليقظة العالية لأفراد وقيادة النقطة واللواء السابع بشكل عام، كون هذا الحرص على الأمن والاستقرار ليس بغريب على رجالٍ وهبوا أرواحهم وأوقاتهم في سبيل الدفاع عن محافظتهم وحماية حدودها ومداخلها ومخارجها من المتربصين الذين لا يريدون الخير لشبوة وأبنائها، موكد أن قوات النخبة الشبوانية ستبذل الغالي والرخيص في سبيل حفظ امن واستقرار محافظة شبوة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى