الأمانة العامة تعقد اجتماعها الدوري وتناقش تقريري الدائرتين السياسية والقانونية

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اجتماعها الدوري اليوم الاثنين برئاسة الأستاذ أحمد حامد لملس أمين عام هيئة رئاسة المجلس.

وفي مستهل الاجتماع، اطلع الأمين العام رؤساء دوائر الأمانة، على نتائج زيارته الخارجية، والتي اشتملت على عدد من اللقاءات المهمة، مؤكداً على أنها كانت مُثمرة وبناءة.

واستعرض الاجتماع إنجازات الدوائر للأسبوع الماضي مابين الاجتماعين وترتيباتها المتعلقة بأهم أنشطتها للأسبوع القادم.

كما استمع الاجتماع وناقش التقرير السياسي المقدم من رئيس الدائرة السياسية في الأمانة، والذي تضمن عرضاً لأهم الأحداث السياسية التي شهدتها المنطقة خلال الفترة الماضية ومدى تأثيرها وانعكاساتها على قضية ونضال شعبنا.

بالإضافة إلى ذلك، استعرض الاجتماع تقرير أداء الدائرة القانونية للفصل الأول يناير إلى ابريل ٢٠١٩م، والذي تضمن عرضاً لأنشطة وفعاليات الدائرة المنفذة وفقاً للخطة المعتمدة للدائرة، وحظي التقريران بمناقشة مستفيضة وتم إغنائهما بالملاحظات الإيجابية.

وفي ختام الاجتماع، أشاد الأمين العام بالجهود التي بذلها رؤساء وأعضاء الدوائر في تنفيذ الأنشطة والبرامج والفعاليات خلال النصف الأول من العام 2019 وفقاً الخطط المعتمدة من الأمانة العامة، حاثاً إياهم على بذل المزيد خلال النصف الثاني من العام، بما يتواكب مع التطور المستمر في أداء المجلس الانتقالي داخلياً وخارجياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى