مليشيات الحوثي تواصل قصف مواقع العمالقة في الجبلية بالحديدة

عدن24 ـ الحديدة

واصلت مليشيات الحوثي الإرهابية القيام بعمليات قصف واستهداف واسعة ومستمرة على منطقة الجبلية التي تتبع مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة غربي اليمن .

وتجددت عمليات القصف والإستهداف الحوثية على مواقع قوات العمالقة في أطراف الجبلية في أقل من 24 ساعة بشكل هستيري ، واستخدمت المليشيا خلال القصف القذائف المدفعية والصاروخية ومختلف أنواع الأسلحة الرشاشة الثقيلة والمتوسطة والأسلحة القناصة.

وأفادت مصادر ميدانية في وحدة الرصد والمتابعة أن المليشيا قصفت مواقع العمالقة بقذائف آر بي جي وبصواريخ ” لُـــو ” وبقذائف الهاون عيار 120 وعيار 82 .

واستهدفت مواقع تمركز جنود قوات العمالقة بالأسلحة الرشاشة الثقيلة من عيار 23 والأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 14.5 وعيار 12.7 وبسلاح البرجنيف .

وفي السياق نفسه أفادت مصادر عسكرية ميدانية عن رصد تجمعات وحشود كبيرة لمليشيات الحوثي متجهة نحو منطقة الجبلية ، وقيام المليشيا بإستقدام تعزيزات عسكرية ضخمة عقب الإعلان عن مصرع أحد أبرز القيادات العسكرية الميدانية الحوثية المدعو محمد محمد علي الشريف خلال الهجوم الذي شنته المليشيا على مواقع العمالقة في منطقة الجبلية قبل يومين .

الجدير بالذكر أن مليشيا الحوثي كثفت من عمليات التصعيد العسكري على منطقة الجبلية عقب مرور أقل من 24 ساعة من قيامها بحشد مقاتليها وتعزيز قواتها العسكرية على تخوم مديرية التحيتا ، وتحاول المليشيا التقدم نحو مواقع العمالقة في مناطق متفرقة ، وتمكن مقاتلي العمالقة من التصدي للهجمات الحوثية المتكررة وباءت جميع محاولات المليشيا بالفشل ،وتكبدت خلالها خسائر فادحة في صفوف مقاتليها وعتادها العسكري.

 

ـ ألوية العمالقة – المركز الإعلامي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى