WeCreativez WhatsApp Support
عدن 24 – الحقيقة كما هي

الحديدة.. شاحنات تنقل أسلحة وعتاداً للحوثيين إلى الربصة و7 يوليو

عدن24 | متابعات

نقلت مليشيا الحوثي عتاداً عسكرياً وأسلحة جديدة إلى مدينة الحديدة على متن شاحنات نقل كبيرة، تزامناً مع نقل مزيد من الحواجز الخرسانية، وتقاطر مئات المسلحين من محافظات مختلفة إلى داخل المدينة.

تواصل مليشيا الحوثي نقل وتكديس الأسلحة في أحياء ومربعات سكنية بمدينة الحديدة، علاوة على آليات وعربات مدرعة قتالية انتشرت بصورة ملحوظة مؤخراً في أحياء محاذية لخطوط التماس.

وقالت مصادر اعلامية نقلا عن مصادر محلية وراصدين، أن آخر شاحنتي نقل كبيرتين، عبرتا فجر أمس الثلاثاء 11 يونيو 2019، نقطة الشام، المنفذ الشمالي للمدينة، وكانتا تحملان أسلحة مختلفة وعتاداً.

وحسب المصادر الإعلامية ذاتها، قال راصد ميداني، إن شاحنتين (نوع دينا) قدمتا من جهة خط الشام، في الرابعة فجراً، الأولى اتجهت الأولى إلى حي الربصة، بمحاذاة الكورنيش، والثانية تحركت جهة 7 يوليو

وتنقل المليشيا مزيداً من الحواجز الخرسانية والصبيات والقواطع الأسمنتية الكبيرة إلى شوارع وأحياء مختلفة بمدينة الحديدة، تنقلها عبر خط الشام أيضاً قاطرات نقل.

وخلال عيد الفطر استقدمت المليشيات، مئات المسلحين من محافظتي ريمة والمحويت وتمركزوا في كل من فندق الشرق الأوسط، مدرسة عمر بن الخطاب، ومدرسة الصباح بشارع جمال.

وأكدت مؤخراً مصادر عسكرية استمرار أعمال الاستحداثات والحفريات، خنادق وأنفاق، خصوصاً بمحاذاة خطوط التماس في شارعي صنعاء والخمسين. علاوة على أخرى في الجهة الشمالية من مطار الحديدة ومحيطه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق