WeCreativez WhatsApp Support
عدن 24 – الحقيقة كما هي

لجنة الاغاثة للانتقالي تناقش مواجهة اضرار الامطار في العاصمة عدن

عقد اليوم الثلاثاء في مقر المجلس الانتقالي بالمنصورة اجتماع للجنة الإغاثة لمديريات المنصورة والشيخ عثمان  ودارسعد  والبريقة برئاسة العميد ناصر السعدي عضو هيئة الرئاسة.

وفي مقر المجلس الانتقالي بصيرة عقد اجتماع مماثل  والذي يشمل إغاثة كل من مديريات صيرة وخورمكسروالمعلا والتواهي برئاسة المحامية نيران عضو هيئة الرئاسة.

ويأتي ذلك في اطار جهود قيادةالمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي لمتابعة أضرار الأمطار والسيول التي تعرضت لها العاصمة عدن مؤخرا .

وكانت لجنة الطوارئ بالمجلس الانتقالي، برئاسة الأستاذ عبدالرحمن شيخ، عضو هيئة الرئاسة ، رئيس اللجنة، والمهندس عدنان الكاف، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي،

قد التقت الأستاذ زكي حداد، نائب رئيس مؤسسة المياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن بتكليف من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس

وجرى خلال اللقاء، الذي حضره الدكتور عبدالناصر الوالي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن، عضو لجنة الطوارئ، مناقشة الصعوبات والمعوقات التي تواجهها المؤسسة وحجم الأضرار التي خلفها هطول الأمطار في اليومين الماضيين .

كما استعرض اللقاء ايضاً إمكانية دعم المجلس الانتقالي الجنوبي للمؤسسة بما يمكنها من التغلب على المشاكل والأضرار التي خلفتها تلك الأمطار، حيث اطلعت اللجنة على حجم المساعدة التي تحتاجها المؤسسة لتلافي حدوث مثل تلك المشاكل والأعطاب مستقبلاً .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق