الضالع : تسفير 40 جريحا للعلاج بالخارج على نفقة الامـارات

عدن24 ـ متابعات

قال المسؤول الطبي لجبهة الضالع د.سميح حزام أن جهود كبيرة تقوم بها الفرق الطبية لتسيير علاج الجرحى في مشافي الضالع وعدن ، واكد انه خلال الفترة الماضية تم تسفير اكثر من 40 جريح للعلاج بالخارج بدعم من التحالف العربي ممثلاً بدولة الإمارات العربية المتحدة.

واشاد حزام بجهود قيادة التحالف العربي واهتمامه الخاص بالجرحى وتقدم بالشكر الجزيل للقائمين على ملف الجرحى من الاشقاء الامارتيين الذين قدموا تسهيلات وساهموا بشكل كبير في التخفيف من العبئ الذي كان على عاتقنا واكد ان سلسلة اللقاءات التي تمت مع التحالف ادت الى اعتماد تسفير الجرحى على دفع وتم بحمدلله تسفير اكثر من دفعه وجاري العمل على سفر كل من هو بحاجة من الجرحى لسفر وبحسب الاولوية.

واضاف ان خطط الاسعاف من الخطوط الامامية وحتى الطوارئ والتوزيع عبر المشافي في الضالع وعدن تقوم بها الفرق الطبية الميدانية بشكل سلس مشيدا بجهود قائد قوات الحزام الأمني العقيد احمد قايد القبه وقيادة المجلس الانتقالي بالضالع ممثله بالعميد عبدالله مهدي.

ودعا حزام في ختام تصريحه الصحفي كل الجهات ذات العلاقة الى بذل المزيد من الجهود للتخفيف من معانات الجرحى الذين يقدمون ارواحهم رخيصة وكانوا درعا حصينا لحمايتنا من خطر التمدد الايراني في مناطقنا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى