الحالمي يلتقي رئيس اللجنة التحضيرية لمنسقية جامعة لحج وقيادة منسقية كلية الزراعة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الأستاذ وضاح نصر الحالمي صباح اليوم برئيس اللجنة التحضيرية لمنسقية المجلس الانتقالي بجامعة لحج رئيس منسقية كلية ردفان الجامعية الدكتور/ الخضر أحمد عسكر وقيادة منسقية كلية ناصر للعلوم الزراعية.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره الدكتور/ شمسان صالح عبدالله عبيد مدير عام البحث العلمي بجامعة لحج مناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالإجراءات التي قامت بها اللجنة التحضيرية منذ بداية عملها .

وأكد الحالمي حرص قيادة انتقالي لحج على استكمال كافة الإجراءات وصولا إلى المرحلة النهائية المتمثلة بالإشهار الرسمي للمنسقية لتكون نواه لكل الأكاديميين بالمحافظة ، منوها إلى المكانة التي وصلت اليها لحج والكادر الجامعي الذي تزخر به .

وأعرب الحالمي استعداد قيادة انتقالي لحج لتذليل أي صعوبات تعترض سير عمل اللجنة التحضيرية لافتا إلى الاهتمام الذي يوليه الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمنسقيات وبالتعليم الجامعي ككل .

من جانبه استعرض الدكتور/ الخضر أحمد عسكر الإجراءات والخطوات التي قامت بها اللجنة التحضيرية لمنسقية جامعة لحج مؤكدا على ضرورة التعاون المشترك بين المنسقية وقيادة انتقالي لحج باعتباره الركيزة الأساسية لنجاح العمل ..

كما استمع الحالمي من رئيس منسقية كلية ناصر للعلوم الزراعية د . ناصر أحمد جمباء إلى شرح مفصل عن أوضاع الكلية وأبرز المشاكل والصعوبات التي تعترض سير العمل الاكاديمي في الكلية  .
وأشار جمباء إلى أن الكلية تفتقر لأبسط المستلزمات خصوصا بعد تعرض السكن الطلابي لعمليات اقتحام وتحويله إلى سكن خاص بعد ان تم نهب الأبواب والنوافذ عقب حرب 2015م ، مستعرضا بعض الأعمال التي قامت بها المنسقية والجهود التي تبذلها في سبيل الحفاظ على المبنى وماتبقى من مساحات .

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي لحج على أهمية الاهتمام بهذا الصرح العلمي لما له من رمزية لدى أبناء محافظة لحج لافتا إلى ضرورة تضافر الجهود لانتشال أوضاع الكلية من وضعها الراهن .


حضر اللقاء كل من ، د. احمد بطم بن هيفاء مدير إدارة شؤون الطلاب ، د. محمد عبدالله محمد مدير الإدارة المالية  م. وضاح صالح الشاطري ، مدير الإدارة الثقافية.، م. صالح أبوبكر الحباس مدير الإدارة الإقتصادية و الإستثمار بمنسقية المجلس الانتقالي بكلية العلوم الزراعية بمحافظة لحج .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى