الإمارات تدشّن “سُقيا ماء” في حضـرموت

عدن24 – متابعات

دشنت دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة في ذراعها الإنسانية ” هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ” حملة “سقيا ماء” المقدمة من ” مؤسسة سقيا الإمارات ” و تستهدف توزيع عبوات المياه على أهالي عدة مناطق نائية و ريفية بمحافظة حضرموت والذين يعانون من الجفاف وصعوبة الحصول على مياه الشرب النظيفة وذلك من خلال ناقلات مخصصة لهذا الغرض تقطع مسافات طويلة مرورا بطرق وعرة وجبلية من أجل الوصول للمستفيدين.

و قال حميد راشد الشامسي ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت في هذا الصدد إن حملة ” سقيا ماء ” تأتي ضمن سلسلة من المشاريع الانسانية والخدمية التي تنفذها دولة الإمارات ممثلة في هيئة الهلال الأحمر ضمن المبادرات الإنسانية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” و التي تتوافق وأهداف عام التسامح .

وأوضح الشامسي أن الحملة تستهدف توفير الماء الصالح للشرب و الاسهام في دعم استقرار الأسر اليمنية و التخفيف من معاناتها و نوه في هذا الصدد إلى توزيع 20 ألف عبوة مياه على أهالي عدة مناطق نائية و ريفية بمحافظة شبوة ليصل اجمالي ما سيتم توزيعه 40 ألف عبوة بالمحافظتين.

من جهتهم عبر المستفيدون من الحملة عن امتنانهم وشكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة وذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر لوقوفها إلى جانبهم وقت الشدة وفي ظل معاناتهم بسبب قلة الأمطار والجفاف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى