WeCreativez WhatsApp Support
عدن 24 – الحقيقة كما هي

نهائي عربي لدوري أبطال أفريقيا 

كتب: بدر بالعبيد

 

وَكَمْ عَلَّمْتُـهُ نَظْمَ القَوَافي

فَلَـمَّـا قَالَ قَافِيةً هَجـانِي

أُعلّمه الفُتوَّة كل وقتٍ

فلما طَرَّ شاربُه جفاني

جـزاني لا جزاه الله خيرًا

سُلَيمة إنه شرًا جزاني ..

هذا هو حال لسان قائد الدفة الفنية لنادي الوداد المغربي فوزي البنزرتي، تجاه مساعده السابق معين الشعباني، المدير الفني للترجي التونسي حالياً وذلك بعد تأهل كل منهما لنهائي دوري أبطال أفريقيا ليلتقيا يومي 24 و31 مايو، حيث ستقام مباراة الذهاب في الدار البيضاء، والإياب في تونس.

تأهل الوداد على حساب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بعدما تعادلا  الإياب سلبيًا، علمًا أن مباراة الذهاب انتهت لصالح الفريق المغربي بنتيجة 2-1؛ ليتأهل للمباراة النهائية بمجموع اللقاءين.

وبطريقة مشابهة، انتهت مباراة الترجي التونسي ومضيفه مازيمبي الكونغولي بالتعادل السلبي، بعدما حسم الترجي موقعة الذهاب بهدف دون رد.

وبذلك يثبت العرب هيمنتهم المستمرة على البطولة الإفريقية وعلو كعبهم الفني؛ إذ تمثل هذه المناسبة النهائي العربي الرابع عشر في تاريخ البطولة الذي يطمح فيها الوداد المغربي في تحقيق اللقب الثالث له، بينما يسعى الترجي إلى الاحتفاظ باللقب الذي أحرزه العام الماضي، وإضافة البطولة الرابعة لرصيده، بعدما توج باللقب ثلاث مرات سابقة في أعوام 1994 و2011 و2018.

 

نافذة:

التدرج في النمو الوظيفي فني/ إداري يجعل من كل خطوة لبنة تبني لك أساساً متيناً تستند إليه بثقة .. عكس التحول المفاجئ الذي يتبعه سقوطٌ مفاجئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق