برعاية الرئيس الزُبيدي.. إشهار لجنة المجلس للإغاثة والأعمال الإنسانية في عدن

عدن24 | العاصمة عدن

نظم المجلس الانتقالي الجنوبي برعاية الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، اليوم الاحد في قاعة القصر الذهبي بالمنصورة في العاصمة عدن حفل اشهار لجنة الاغاثة والأعمال الإنسانية للمجلس.

وكان رئيس القيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن البروفيسور د. عبدالناصر الوالي، قد ترأس اجتماعاً استثنائيا الأسبوع الماضي ضم رئيس واعضاء لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية.

وقال الوالي، : “جميعنا يعرف و يشعر بما تعانيه الغالبية العظمى من سكان العاصمة عدن من ظروف معيشية غاية في الصعوبة في كل الجوانب الحياتية وخاصة مع ازدياد النزوح من المناطق الشمالية والتدفق المهول للمهاجرين الافارقة الى المناطق الجنوبية وخاصة العاصمة عدن وما يصاحب ذلك من تفشي للأمراض والاوبئة وانتشار للجريمة بأنواعها، لذا يجب على كل القيادات في العاصمة والمديريات والاحياء السكنية رفع درجة اليقظة والانتباه والتعزيز من دورها الهام والايجابي في هذه المجالات وفقا للصلاحيات المناطة بها “.

واكد الوالي، على ضرورة تلمس الحياة المعيشية للعائلات والاسر الفقيرة ومد يد العون لهم ومحاولة التخفيف من معاناتهم خاصة ذوي الشهداء والجرحى الجنوبيين مع التركيز على الحالات الاكثر احتياجاً للمساعدات، وفقاً للإمكانيات المتاحة والمتوفرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى