قيادة الحزام والانتقالي في أبين يزوران جبهة ثرة

عدن24 ـ متابعات

زارت قيادة الحزام الأمني وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الخميس، جبهة ثرة المطلة على مدينة لودر ، والتقت بقياداتها للاطلاع على آخر الأوضاع العسكرية التي تشهدها الجبهة.

والتقى الشيخ عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة والعميد عبداللطيف السيد قائد الحزام الامني في محافظة أبين و المقدم علي المسهرج وعدد من القيادات في الجمعية العمومية والقبائل بمدينة لودر وعددا من الضباط ، قيادة جبهة ثرة ممثلة بقائدها  طه حسين بوبكر الذي اطلعهم على الأوضاع العسكرية التي تشهدها الجبهة.

وخلال الزيارة اطلع الشيخ عبدالله الحوتري على الجاهزية القتالية لدى المقاومين في الجبهة وحثهم على تضافر الجهود والتكاتف جميعا في وجه هذا العدو الحوثي وثكنته الهمجية ومحاولاته البائسه.

واشار الحوتري إلى أن هذه الزيارة  تأتي في إطار خطة أولوية لقيادة المجلس الانتقالي برئاسة القائد عيدروس الزبيدي والذي يولينا اهتمام كبير في الحفاظ على مكتسبات الوطن والدفاع والبناء لدولة المنشود بها عند أبناء المقاومة المرابطة وشعبنا في عموم البلاد.

من جانبه قال العميد عبداللطيف السيد إن هناك جهود نقوم بها ولكن لدينا تحفظات وفي حال تم الطلب الوطني سنكون رهن الإشارة لهذه المحافظة والوطن ونحن جنبا إلى جنب بكافة القوى المرابطة لردع كل من يحاول التسلل أو النزول إلى أسفل ثرة فالمرحلة اليوم غير المراحل السابقة.

وأكد أبوبكر بأن أوضاع المقاومين جيده والوضع تحت السيطرة التامة بتكاتف وتعاون الجميع من أبناء المحافظة الذين لن يساوموا اطلاقاً عن شبر واحد من ارضهم ، مشيداً برجال المقاومة والحزام الأمني وانتقالي ابين والجيش الذي لبوا نداء الدفاع عن أرضهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى