القيادة المحلية لانتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري الأول

وسط تفاعل جماهيري ووطني وعلى طريق استكمال التحرير وبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية ،عقدت صباح اليوم بقاعة نور بمدينة زنجبار القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين اجتماعها الدوري الاول لعام 2019 برئاسة الشيخ عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وافتتح الاجتماع بكلمة القيادة المحلية ألقاها لشيخ عبدالله الحوتري استعرض فيها جملة من القضايا المتعلقة بالمنظومة رأسا الإدارات المديرية وأعضاء الإدارات وكذا انسجام العمل بين الهيئات المختلفة للمجلس ،مشدداً على العمل بروح الفريق الواحد لما يخدم مهام القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ويخدم المصلحة العامة للشعب الجنوبي ،موكد استمرار عقد الاجتماعات الدورية للقيادة المحلية محافظة ابين لتكريس العمل التنظيمي المشترك الذي يسهم في خدمة ثورتنا الجنوبية المباركة.

وأشار الحوتري ان المرحلة تتطلب من القيادة المحلية في ابين ان تكون بمستواها التي يقع على عاتقها.

ونوه الحوتري الى ان الشارع يرصد كل ما نقوله قولا وفعلا ولا يحكم على سلبياتنا بل على المجلس الانتقالي

ودعا الحوتري القيادة المحلية الى القيام باعمالها كلا في موقعه القيادي ودعا بذل مزيد من التنسيقات مع القيادة المحلية في المديريات والعمل بالشكيل الصحيح اثناء تشكيل المراكز الانتقالية باختيار افضل الشخصيات الاجتماعية والمشائخ المؤثرة اجتماعيا من ذوي الكفاءة .

ثم تمت قراءة التقرير المقدم الى اجتماع القيادة المحلية الذي قرأه رئيس الدائرة الاعلامية الاخ علي صالح الجعدني .

وتطرق التقرير الى جملة من المهام في مقدمتها تقييم نشاط وعمل الهيئات القيادية للمجلس الانتقالي بالمحافظة والمديريات خلال الفصل الاول من العام 2019 وامام العمل الجاري لتنفيذ مخرجات اجتماع رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي برؤوسا القيادات المحلية بالمحافظات المنعقد يوم 21 يناير 2019 .

ثم فتح باب النقاش حول ماورد في التقرير المقدم للقيادة المحلية

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتصويات التي تهدف الى الاعداد الجيد لتاسيس القيادات المحلية بالمراكز واختيار افضل الشخصيات الاجتماعية والمشائخ المؤثرة اجتماعيا من ذوي السمعة الطيبة والتاكيد على ان تتولى الهيئات التنفيذية والقيادات المحلية بالمديريات والاشراف على خيارات قوائم القيادات المحلية بالمراكز.

وفي ختم الاجتماع قدم رؤساء القيادات المحلية شكرهم الكبير للشيخ /عبدالله الحوتري على على سعة صدرة وتعاملة مع القضايا التي طرحت بجيدة وايجاد الحلول المناسبة لها وسرعة معالجتها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى