أبناء القعيطي يكرمون البرفسور  يوسف محمد القعيطي

تقديرا لجهوده الخيرية

عدن24 ـ خاص

نظم اليوم, الاثنين, في العاصمة عدن حفل تكريم الشخصية الوطنية الاجتماعية والأكاديمية الجنوبية. أ . د . يوسف محمد القعيطي, وذلك  تقديرا ووفاء لجهوده الخيرية التي يقوم بها في فعل الخير في جمعية القعيطي الخيرية طيلة 17عاما.

وفي الحفل الذي بدء بآيات من الذكر الحكيم القيت العديد من الكلمات حيث نقل عدنان الكاف عضو هيئة المجلس الانتقالي الجنوبي في كلمته” تحيات الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي, الذي حرص على تواجد المجلس في تكريم علم من اعلام الجنوب.

وقال الكاف” الملفت للنظر أن يافع دائما سباقة في كل شي في الحرب والسلم والرجولة والكرم والشهامة وها هي اليوم ترسل رسالة لأبناء الجنوب بأهمية تكريم مبدعينا وهم أحياء يعملون وينتجون وهذا ليس غريب على يافع البطولة والشموخ.

وأوضح “أن المجلس الانتقالي الجنوبي قرر أن يكون احتفال الذكرى الثانية لتأسيسه في يافع البطولة يوم الخميس القادم.

واختتم كلمته قائلاً” اشكر كل من قام بالتحضير لهذه الاحتفالية وحضر وتوجه بالشكر للبرفسور يوسف القعيطي على كل ما قام به في كل المجالات متمنيا أن يكون قدوة للجميع وللأجيال القادمة.

فيما رحبت كلمة ال القعيطي التي القاها عبدالله بن عتيق بكل المشاركين في هذا الحفل لتكريم احد ابنائهم.

وعبرت عن السعادة البالغة في قيام هذا الحفل التكريمي الذي يعكس مدى اهتمام وحب ال القعيطي لأخيهم يوسف القعيطي الذي قدم الكثير من وقته وجهده من اجل يافع والجنوب بشكل عام،وانه واجب عليهم مستقبلا تكريم أبنائهم الذين يقدموا بأعمال لخدمة وطنهم.

وكرمت في الحفل شخصيات لها بصمه في فعل الخير بجمعية القعيطي الخيرية.

حضر حفل التكريم ممثلون عن المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادات عسكرية وأكاديمية وأساتذة وشخصيات اجتماعية وإعلامية وأقارب ومحبي القعيطي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى