بحضور رئيس الجمعية .. عدن تحتفل بالذكرى الثالثة لتحرير المكلا

أقيم مساء اليوم الخميس بالعاصمة عدن أحتفالاً كرنفالي وتكريمي بمناسبة الذكرى الثالثة لتحرير مدينة المكلا من فلول القاعدة والإرهاب .

وفي الحفل الذي بدء بآية من الذكر الكريم وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء البواسل الذين ضحوا بدمائهم رخيصة لاجل تحرير المكلا وأهلها من هيمنة القاعدة والارهاب ، القى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية وراعي الحفل الكريم كلمة ترحم فيها أولاً على شهداء التحرير الابرار الذين قدموا أرواحهم الطاهرة فداء للوطن .

ووجه اللواء بن بريك خالص التهاني والشكر العميق للقادة الابطال الذين كان لهم الدور الاول والبارز في تحرير المكلا وضواحيها بكل شجاعة وأقتدار مشيداً بجهود الاخوة في قوات التحالف على راسهم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة الذين كانوا يقاتلون مع قوات النخبة الحضرمية كتفا لكتف في كافة الاصعدة .

وفي الحفل الذي حضره الأخوة اللواء سالم السقطري عضو الهيئة الرئاسية والدكتور جعفر ابوبكر رئيس القيادة المحلية بحضرموت وعدد من الاعضاء بالجمعية الوطنية بعث اللواء بن بريك كلمة عرفان للواء عبدالرحيم عتيق مؤسس النخبة الذي كان له دور كبير في خوض المعركة وتحرير المكلا والى القيادات العسكرية الباسلة التي كان لها الدور الكبير والعظيم في القضاء على بؤرة الارهاب والقاعدة .

الى ذلك عبر الأخ ضياء محورق مدير مؤسسة شباب ملتقى حضرموت عن شكره وعرفانه لسعادة اللواء الركن بن بريك الذي يعد القائد الاول في تحرير المكلا وله الدور البارز في استقرارها أمنياً وخدمياً بعد دحر خلايا القاعدة ولارهاب من المدينة.

الى ذلك قدمت قيادة مؤسسة شباب حضرموت بتكريم سعادة اللواء رئيس الجمعية الوطنية بدرع الوفاء بالاضافة الى تكريم اللواء عبدالرحيم عتيق وكافة شهداء حضرموت .

هذا وقد تخلل الحفل عدداً من الفقرات الفنية والرقصات الشعبية الحضرمية الرائعة تعبر عن فرحة وابتهاج هذه المناسبة الجليلة ، أضافة الى فقرات المواهب والرسم والتصوير وقدمت في الحفل عدد من الجوائز للجماهير الحاضرة في الحفل .

مقالات ذات صلة

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق