القيادة المحلية لانتقالي شبوة تحذّر من أي تحركات مشبوهه تستهين بدماء الشهداء

وقفت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة صباح اليوم الخميس في اجتماع استثنائي لها مع قيادات المقاومة الجنوبية أمام ما تشهده المحافظة من تحركات وأعمال وصفت ب”المشبوهه”.

وفي الاجتماع الذي ترأسه الشيخ علي محسن السليماني رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة وبحضور نائب رئيس المجلس عيدروس باعوضة ؛ تدارس الحاضرون التحركات التي تشهدها شبوة هذه الأيام ومنها تحركات وكيل محافظة ريمة داخل العاصمة عتق ولقاءاته  ببعض الأطراف تحت ذريعة توزيع المساعدات الإغاثية.

كما تطرق الاجتماع الى ماشهدته قاعة المركز الثقافي في العاصمة عتق من جلسات توعوية لما يسمى ب”مخرجات الحوار الوطني”، والتي تنفذها جهات مشبوهه بدأت بطريقة سرية بتعاون وبتواطئ من قبل بعض الجهات المسؤولة بالمحافظة.

وتدارس الاجتماع مع قيادة المقاومة الجنوبية كيفية التعامل مع تلك التحركات أو التصدي لها ان لزم الامر، مؤكدين إن هناك خطوطا حمراء ارتسمت بدماء الشهداء لا يمكن السماح بتجاوزها أو القفز عليها.

وأكدت قيادة المجلس الانتقالي بشبوة على الدور الذي يجب أن يضطلع به رجال المقاومة الجنوبية بالمحافظة  في هذه المرحلة الحاسمة التي يسعى فيها البعض من ضعفاء النفوس للنيل من تضحيات الشهداء ومن سائر المكاسب والانتصارات الوطنية الجنوبية التي تحققت بفضل من الله ثم تلك الدماء الطاهرة التي لا يعفينا واجب الوفاء والمسؤولية تجاهها..

وشددت على ضروة “الوقوف بحزم أمام كافة الأعمال أو التصرفات المستخفة والمستهترة بحجم هذه تحضحيات أبناء الجنوب وأهدافهم الوطنية النبيلة التي بذلت على شرفها وفي سبيل تحقيقها تلك الكلفة الباهظة من الدماء والأرواح”.

إلى ذلك، اشاد الحاضرون بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال القوات الجنوبية في الضالع ويافع وسائر جبهات الجنوب، مؤكدين استعداد وجاهزية قوات المقاومة الجنوبية بشبوة للمشاركة جنبا الى جنب مع اخوانهم في الدفاع عن تراب الجنوب الطاهر وتحرير كامل أراضيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى