مدير عام المنصورة يؤكد أهمية المشاركة المجتمعية في الحفاظ على النظافة العامة

أكد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، أهمية تعزيز المشاركة المجتمعية الفاعلة في أعمال النظافة والحفاظ عليها باعتبار أن النظافة مسؤولية الجميع.

جاء ذلك، خلال تدشينه، اليوم “الثلاثاء'”، بمعية نائب المدير العام التنفيذي لشؤون النظافة بصندوق النظافة وتحسين المدينة بعدن، فهيم عوض عباد، حملة النظافة المجتمعية في المديرية، بحضور رئيسا تنفيذية المنصورة، وضاح الحريبي، واللجان المجتمعية، جهاد معتوق، وعضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية، عارف ياسين، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمنصورة، علي السويري.

وانطلقت الحملة من شارع التسعين، والذي ينفذها قسمي النظافة بمديرية المنصورة، وبمشاركة أعضاء اللجان المجتمعية والمجلس الإنتقالي، وعدد من طلاب مدارس المديرية.

وخلال التدشين، أشار مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، إلى أن هذه الحملة الشعبية تهدف لتكريس هذا السلوك الإيجابي والثقافة الحضارية لدى أفراد المجتمع وتفعيل دورهم تجاه النظافة والحفاظ على البيئة، مشيداً بدور الفرق والمبادرات المجتمعية في تنظيف الشوارع ومساندة جهود إدارة وعمال صندوق النظافة في مواجهة تحديات أعمال النظافة والتي تزداد أعباؤها عليهم في كل يوم في ظل إستمرار التوسع العمراني ونقص الإمكانيات، ما يتطلب مساندة جهوده من قبل الجهات الرسمية وأبناء المجتمع.

من جانبه، أوضح نائب المدير العام التنفيذي لشؤون النظافة بصندوق النظافة والتحسين بعدن، فهيم عباد، أن تنفيذ حملة النظافة المجتمعية في مديرية المنصورة، تهدف إلى تكريس مفاهيم النظافة والبيئة لدى أفراد المجتمع.

وبين عباد، أن الحملة – الذي خصص لها عدد من آليات ومعدات صندوق النظافة والتحسين بعدن – يشارك فيها العشرات من منتسبي قسما النظافة في مديرية المنصورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى