انتقالي #لحج يدين جريمة استهداف معسكر العند من قبل مليشيا #الحوثي

أدانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وبشدة جريمة استهداف المعسكر التدريبي بقاعدة العند من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية بثلاثة صواريخ باليستية وطائرتين مسيرتين مفخخة أطلقتهم من مناطق سيطرة الجماعة في محافظة تعز مما أدى إلى سقوط عشرات الشهداء والجرحى من أفراد اللواء الثالث عمالقة.
واعتبرت القيادة المحلية لانتقالي لحج جريمة استهداف قاعدة العند العسكرية وللمرة الثانية على التوالي بعد الجريمة التي نفذتها في يناير من العام 2019م وسقط خلالها العديد من الشهداء والجرحى بينهم قيادات عسكرية بارزة دون أي تحرك من المجتمع الدولي ودول التحالف يعد مؤشرا خطيرا ودليلا قاطعا على امتلاك تلك المليشيات للأسلحة المتطورة ويدحض شماعة الحصار المفروض لمنع وصول الأسلحة إلى المناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين .
وطالبت القيادة المحلية لانتقالي لحج دول التحالف العربي القيام بواجبها في تأمين الأجواء وتزويد القوات الجنوبية بمنظومة دفاع جوي لحماية المعسكرات والحفاظ على تلاحم وتماسك المؤسسة العسكرية الجنوبية .

ونقلت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج خالص تعازيها ومواساتها لأسر وذوي الشهداء الذين سقطوا في هذه الجريمة الإرهابية متمنية للجرحى الشفاء العاجل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى