أمانة الانتقالي تختتم المرحلة الثالثة والأخيرة من دورة تنمية مهارات القيادة الإدارية لرؤساء الأقسام

اختتمت الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، المرحلة الثالثة والأخيرة من الدورة التدريبية التي نظمتها الدائرة التنظيمية في الأمانة حول مهارات القيادة الإدارية لرؤساء الأقسام في دوائر الأمانة العامة.

وخلال الختام، الذي حضره الدكتور باسم منصور رئيس الدائرة الإعلامية والأستاذ محسن عبد نائب رئيس الدائرة التنظيمية، القى المهندس شكري عبدالحكيم رئيس قسم التدريب والتأهيل في الدائرة التنظيمية، كلمة أشاد فيها بالمستوى العالي للمشاركين وتفاعلهم طيلة أيام الدورة.

و أكد عبدالحميد على أن هذه الدورة ستسهم في رفع مستوى الكوادر المشاركة وتساعدهم في تطوير أدائهم الإداري ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في عملهم وان ينقلوا كافة المعارف إلى زملائهم .

هذا وتلقى المشاركين في اليوم الختام للدورة التي استمرت على مدار خمس ايام متتالية من المدرب أبوبكر يسلم شرحاً حول مفهوم الاتصالات التنظيمية التي تشمل التنظيم والرقابة والتوجيه الإداري والاشراف وتجسيد فن الإدارة الناجحة وفق القيادة الإدارية المعاصرة التي تواكب التحديات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية.

وفي ختام الدورة، قامت الدائرة التنظيمية بتوزيع شهادات المشاركة على متدربي الدورة الذين عبروا عن سعادتهم بالفائدة العلمية التي تلقوها من خلالها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى