WeCreativez WhatsApp Support
عدن 24 – الحقيقة كما هي

هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تنظم الزواج الجماعي الثالث عشر في العاصمة عدن

أقامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بعدن صباح اليوم الخميس العرس الجماعي الثالث عشر 13 على مستوى المحافظات اليمنية الثاني على مستوى محافظة عدن.

وتقام الأعراس الجماعية بمكرمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي في كل المحافظات اليمنية المحررة لعدد 2400 عريس وعروس بواقع 200 عريس وعروس لكل محافظة.

حضر العرس ممثل الهلال الأحمر الإماراتي “سلطان الشامسي” ومحافظ عدن أحمد سالم ربيع، ومدير أمن عدن اللواء شلال شائع، وعدد من المسؤلين والشخصيات الاجتماعية وأهالي العرسان.

وفي تصريح سابق أكّد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أن مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تأتي ضمن استجابة الإمارات لمتطلبات الساحة اليمنية المتمثلة في دعم ومساندة الشعب اليمني في كافة المجالات.

وأضاف إن الأعراس الجماعية تجسد نظرة الإمارات الشمولية لاحتياجات الساحة اليمنية من الدعم والمساندة وتؤكد اهتمام الدولة وقيادتها بتوفير سبل الاستقرار الأسري والاجتماعي والنفسي للشباب اليمني الذي يتطلع لغد أفضل ويتحمل مسؤولية التنمية والإعمار في اليمن مستقبلا لذلك لابد من رعايتهم والعناية بهم وتيسير أمورهم وعلى رأسها تهيئة الظروف الملائمة لاستقرارهم ..مشيراً سموه إلى أن الزواج يعتبر من أهم عوامل الاستقرار المنشود، لأن فيه صلاح الأسرة والمجتمع وصمام أمان للشباب.

وعبّر العرسان عن سعادتهم البالغة بتحقيق حلمهم في الاستقرار والحياة الكريمة ولم شملهم عبر هذه الأعراس المباركة التي تؤسس لمستقبل أفضل لهم ولأسرهم وتقدموا بجزيل الشكر والعرفان لقيادة دولة الإمارات التي وضعتهم نصب عينيها وفي مقدمة أولوياتها وبادرت برسم البسمة على وجوههم عبر هذه المبادرة الاجتماعية الرائدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق