مصر .. إجراء عشرات العمليات الجراحية لجرحى المقاومة الجنوبية على نفقة الإمارات

عدن24 | فارس العزيبي

أجرى عدد من جرحى المقاومة الجنوبية في مصر خلال شهر مارس الماضي عشرات العمليات الجراحية في العظام والمفاصل على نفقة دولة الإمارات العربية المتحدة وإشراف نائب الانتقالي معالي القائد هاني بن بريك تكللت جميعها بالنجاح.

وتنوعت العمليات الجراحية التي اجريت بين تنظير مفصل الركبة واستئصال الغضروف الهلالي وتوسيع النفق الرسغي وتنظير مفصل الركبة وإصلاح الغضروف المفصلي ورفع المثبتات الداخلية (من شرائح ومسامير وغيرها) وتنظير مفصل الركبة وإصلاح الرباط الصليبي الأمامي واستبدال مفصل الركبة وعمليات كسور عنق عظمة الفخذ وتنظيف إصابات الجلد والعضلات وكسور العظام واستبدال مفصل الورك وإصلاح الأوتار.

وقام مكتب شؤون الجرحى بمصر بالتنسيق مع أفضل الأطباء المصريين في التخصصات الطبية المختلفة وكان من ضمنهم الدكتور أيمن عبدالعزيز بسيوني أستاذ جراحة العظام في طب عين شمس استشاري جراحة أورام العظام والمستشار الطبي لجراحة العظام في مجلس الوزراء المصري.

 

 

 

الدكتور أيمن عبدالعزيز بسيوني
أستاذ جراحة العظام في طب عين شمس
واستشاري جراحة العظام في مجلس الوزراء المصري

ويعد الدكتور أيمن بسيوني من أفضل الأطباء المصريين في مجال جراحة العظام وأورام العظام.

كما يتم وبشكل أسبوعي عرض ومعاينة الجرحى للأطباء المختصين في مختلف المجالات الطبية لمتابعة الحالات وإقرار العلاجات الدوائية اللازمة وتحديد الحالات المنتهي منها طبياً ليتسنى لها العودة إلى أرض الوطن بسلام وعافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى