WeCreativez WhatsApp Support
عدن 24 – الحقيقة كما هي

عدن.. قادة للتنمية تختتم النشاط الأول من حملة طريقنا آمن

  • عدت24 | متابعات

اختتمت شبكة قادة للتنمية عدن اليوم الاثنين النشاط الأول من حملة طريقنا آمن “مرحلة التنسيق والتشبيك مع المجالس المحلية بالمديريات “والذي استمر لمدة ثلاثة أيام في كل من مديريات المنصورة والبريقة وخور مكسر .

تمثل النشاط الأول بالنزول الميداني للمجالس المحلية حسب الخطة من مقترح مشروع حملتنا، وقد تم اللقاء مع القائمين بها وطرح الفكرة والألية ومضمون هدف حملتنا بين المجالس المحلية لثلاث مديريات (البريقة المنصورة خور مكسر ) بحسب ماورد في التصريح الموجب برسالة من رنين اليمن وذلك بالتعريف عن نوعية حملتنا بغرض مناصرتها وتنفيذ كافة الاجراءات والتسهيلات لنا ك (شبكة) التي ممثلون بها قادة للتنمية عدن .

لاقت الحملة ترحيب كبير من مدراء المجالس المحلية حيث تم في اليوم الأول الالتقاء بكل من الأستاذ” شفيق عبدالمجيد” مدير عام شؤون الموظفين في المجلس المحلي والاستاذة ”اقبال احمد العقربي” سكرتارية مأمور مديرية البريقة و مدير عام مديرية المنصورة رئيس المجلس المحلي المأمور” محمد عمر البري”، ومدير مكتب وزارة النقل بمديرية المنصورة “محمد عيدروس عوض” ، ومدير مكتب وزارة الشئون الاجتماعية بمديرية المنصورة الأستاذ “نبيل ابوبكر”، ومدير التخطيط القائم بأعمال المأمور وكل مايتعلق بمأمور المجلس الاستاذ ” منير حسن”، وفي اليوم الثاني تم النزول واستلام المذكرات والتوصيات بطريقة الرسمية .

من جانبه قال مسؤول العلاقات في الحملة “وائل منصر” نحن في شبكة قادة للتنمية اخترنا هذه القضية من أجل الحد من ظاهرة مرور القواطر آثناء النهار التي اصبحت تشكل إعاقة كبيرة في السير وعرضة للعديد من الحوادث يروح فيها اروح بشرية بدون أي ذنب .

وأضاف نشكر مدراء المديريات على تعاونهم معنا بإعطاء التصريحات والموافقة بالتأييد والمناصرة في حملة طريقنا آمن . وهذا النشاط يعتبر النشاط الأول من جملة من الأنشطة التي سيتم تنفيذها في الأيام المقبلة .

*من: أمة الرحمن العفوري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق