انتقالي أبين يصدر بياناً بشأن أحداث سيئون

أصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين بيانا بشأن ما يجري في سيئون.

وجاء في البيان ما يلي:

تتابع القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة ابين ما يجري في مدينة سيئون، مدينة العلم والسلام والمقاومة السلمية، من انتهاك وإرهاب من قبل قوى الاحتلال اليمنية تجاه ابناء هذه المدينة الباسلة، الرافضين عقد جلسات مجلس فقد شرعيته القانونية من ناحية وطرد رموزه من أرضهم لعجزهم عن الدفاع عنها، من ناحية اخرى اننا في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/أبين ندين ونستنكر ما اقدمت عليه قوى الاحتلال اليمني في سيئون باختطاف المناضل المحامي طاهر باعباد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون وقمع التظاهرات السلمية الرافضة لإعادة الاحتلال اليمني للأرض الجنوبية بأي طريقة كانت.

ان ما عبر عنه ابناء مدينة سيئون و مناضليها يمثل رأي وموقف شعب الجنوب العربي من أقصاه الى أقصاه.. هذا الشعب الذي قدم قوافل من الشهداء والجرحى وحرر وطنه بالدم، ليأتي اليوم رموز شرعية الاحتلال اليمني النازحين في دول الإقليم الى سيئون بدلاً من مأرب، في خطوة تمثل استخفافاً بتضحيات الجنوبيين وامعاناً في الازدراء والنكران للهدف الذي سالت دمائهم من أجله (التحرير والاستقلال وبناء دولتهم الفيدرالية المستقلة) هذا الموقف الذي ارادوا التعبير عنه من فوق الأرض الجنوبية الطاهرة عبر اعلان بعث مجلسهم بعد موته ودولتهم بعد انهيارها بعجزهم عن حمايتها ووحدتهم مع الجنوب العربي بعد ان ماتت الى غير رجعة على الأرض الجنوبية وفي نفوس ابناء الشعب الجنوبي الصامد..

اننا نحذر من تداعيات هذا الاعتداء ونثق بأبناء شعبنا الجنوبي في مختلف مناطق الجنوب الذي لن يترك سيئون تواجه الإرهاب اليمني وحدها.. ونناشد اشقاءنا وحلفائنا شعوب و قادة دول التحالف العربي الى وقف مهازل قوى صنعاء واستفزازاتهم لشعب الجنوب، وعدم المراهنة على كسب ود عدو لم يحمي نفسه، والتقاضي عن نصرة صديق صادق وقادر على الفعل..

الرحمة لشهداء الجنوب في مختلف ميادين المواجهة.

الشفاء للجرحى والحرية للأسرى

النصر لشعبنا الجنوبي الصامد

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م /ابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى