قيادة انتقالي العاصمة عدن تدين اختطاف المناضل القيادي في المجلس الانتقالي باعباد

عدن24 | خاص

أدانت قيادة العاصمة عدن اختطاف المناضل القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي المحامي طاهر باعباد من قبل قوى الاحتلال اليمني اليوم الجمعة.

وجاء في البيان: تتابع القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي للعاصمة عدن تفاقم الأحداث وتطورها في مدينة سيئون الحبيبة مدينة العراقة والتاريخ والثقافة. وتتابع ما يجري فيها من قمع وتعسف ضد ابناء الوادي الكرام ومنها اختطاف الشخصية الوطنية الجنوبية المحامي طاهر باعباد رئيس فرع المجلس الانتقالي الجنوبي لمديرية سيئون. وترى في هذه الخطوة عودة اخرى الى أساليب القمع والتنكيل في حكومة الاحتلال الشمالية على مواطني الجنوب مستغلين رغبة دول الإقليم والمجتمع الدولي في مساعدة شعبنا الجنوبي والشعب الشقيق في الجمهورية العربية اليمنية للتصدي للمشروع الإيراني الفارسي التوسعي. ان استخدام دعم بعض دول الإقليم والعالم ومحاولة تجييره لمصلح حزبية ومناطقية لإعادة الإساءة الى شعب الجنوب وإهانته والتنكيل بكوادره امر مدان وغير مقبول.

وأضاف: ان القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي للعاصمة عدن اذ تطالب بالإفراج الفوري عن المناضل المحامي باعباد والاعتذار له تعتبر ذلك العمل عمل عدائي ممنهج من قبل سلطة الاحتلال واستغلال غير مسؤول لرغبة المجلس الانتقالي الجنوبي في عدم تأزيم الأوضاع اكثر في المناطق التي تقع تحت سيطرته على امل ان الحل الشامل للازمة سيضمن حلاً سلمياً عادلاً للقضية الجنوبية.

وختم البيان: ان القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي للعاصمة عدن تحمل كامل المسؤولية قوات الاحتلال وقوى ما يسمى بالشرعية في سيئون عن حياة المناضل طاهر باعباد وعن تدهور الأوضاع في سيئون والجنوب عامة وخروجها عن السيطرة لا سمح الله.
صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي للعاصمة عدن.
عدن
12 ابريل 2019م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى