WeCreativez WhatsApp Support
عدن 24 – الحقيقة كما هي

الكونجرس الآسيوي

كتب: بدر بالعبيد

الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيساً للاتحاد الآسيوي بالتزكية بعد أن وافقت يوم السبت الماضي الجمعية العمومية للآسيوي في اجتماع الكونجرس في العاصمة الماليزية كوالالمبور بتزكيته وبقائه في رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لأربع سنوات إضافية، وبهذا نال ولاية ثالثة بعد انسحاب منافسيه الإماراتي محمد الرميثي والقطري سعود المهندي في وقت سابق.

 

وما ذلك إلا نتاج ما قدم آل خليفة من إنجازات متعددة والتي حققها الاتحاد القاري في عهده على امتداد سنوات ولايته الماضية، أهمها عقود الرعاية الأخيرة وغيرها كثير من إنجازات كبيرة وجهود تذكر وتشكر ، كما تعبر كذلك عن الإجماع الآسيوي المطلق بقدرة الرئيس على مواصلة قيادة مسيرة الاتحاد نحو المزيد من التميز والنجاح وترسيخ قواعد الوحدة والاستقرار في منظومة الكرة الآسيوية.

والجميع يحدوه الأمل بالله ثم بآل خليفة في ضبط الأمور وإنصاف الفرق والوقوف على مسافة واحدة من الجميع، لتظهر الرياضية بصفاء وتنافس شريف وعطاء منصف.

 

لم يتبقَ إلا أن أقول :

فرصة للقائمين على الكيانات الرياضية الجنوبية (لجان، أندية، ..)، البرق “بريد إلكتروني” للآسيوي بتهنئة آل خليفة بفوزه بالرئاسة لفترة ثالثة، وكذلك نشرها بشكل رسمي على وسائل التواصل الاجتماعي، لان هناك عملاً مستقبلاً قادماً مع الآسيوي فحبذا تهيئة الأرضية لتصبح خصبة في وقت الحاجة لحرثها بمشيئة الله.

 

كن بخير عزيزي القارئ حتى ألقاك بمضمار رياضي جديد أن شاء الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق