مدير عام الحصين يبحث الوضع الصحي في المديرية مع مدير مكتب الصحة

عدن24 | وضاح هرهرة

عقد صباح اليوم الأحد الموافق 2019/4/7 مدير عام مديرية الحصين صلاح الحريري لقاء جمع مدير مكتب الصحة العامة في المديرية ورئيس لجنة الصحة المشكلة من المجلس الانتقالي في المديرية حيث استمع المدير العام إلى شرح مفصل من قبل مدير المكتب عن سير عمل المراكز الصحية والوحدات العاملة في مراكز المديرية والسلبيات والعوائق التي تواجها خصوصا في الوضع الصحي المتردي التي تشهدها المديرية وتفشي وباء الكوليرا والحصبة.

وأوضح مدير المكتب ان المراكز والوحدات الصحية في المديرية تعاني من نقص شديد بالأدوية والمستلزمات الطبية كما أن المكتب لم يتم إعتماد ميزانية تشغيلية من مكتب المحافضة ،وبخصوص المنضمات العاملة في المديرية أشار هناك منظمات تقدم الشي اليسير غير ان هذة المنضمات لاتقدم ما يفيد في مكافحة مرض الكوليراء والعلاجات الضرورية التي تفتقرها المديرية.
وناقش اللقاء تقرير اللجنة الصحية المشكلة من المجلس الانتقالي ووضع عدد من المقترحات والحلول وذلك للنهوض بالوضع الصحي في المديرية.
وفي ختام اللقاء وجه مدير عام المديرية صلاح الحريري مدير مكتب الصحة بسرعة تفعيل اقسام المكتب والإلتزام بالدوام الرسمي وعمل حافظة دوام لكل قسم
ووجه بالرفع بمدراء الوحدات الصحية الخاملة وسرعة تغيرهم باخرين وذلك لتفعيل العمل في هذه الوحدات لتقوم بدورها في خدمة المواطن.
كما وجهه المدير العام بالتعاون مع اللجان المجتمعية في كل المراكز حتى تقوم بدورها في المراقبة والإشراف على سير عمل الوحدات في المراكز.
وشدد مدير العام على عدم التعامل مع اي منضمة لاتاتي عبر مكتب السلطة المحلية ودون أن تعمل مذكرة تفاهم مع السلطة في المديرية–

الدائرة الاعلامية للمجلس
الانتقالي مديرية الحصين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى