WeCreativez WhatsApp Support
عدن 24 – الحقيقة كما هي

بحضور شائع وقيادات من الانتقالي ..

عدن .. مدرسة ابن خلدون في التواهي تقيم حفلا باليوم المدرسي

  • عدن24 | خاص

اقامت مدرسة ابن خلدون بمديرية التواهي في العاصمة عدن صباح اليوم الخميس 04/نيسان/2019، حفلا بمناسبة اليوم المدرسي.

وشهد الحفل العيد من الفقرات الفنية والثقافية، كما تضمن الحفل معرضا للصور واستعرض رقصات لطلاب المدرسة.

وقالت مديرة مدرسة أبن خلدون الأستاذة رجاء”: اسعدنا كثيرا بحضور مدير أمن عدن اللواء شلال شائع ومدير التربية بالمديرية الاستاذ أنيس حجر وكذا رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية الأخ أحمد عبدي وشخصيات اجتماعية وتربوية واولياء أمور طلاب, والعديد من الشخصيات التي شرفتنا بحضورها هذا الحفل الطلابي.

وأضافت” في هذا الحفل ابرز الطلاب مواهبهم وقدراتهم العلمية التي اكتسبوها خلال مراحلهم التعليمية وذلك من خلال الوسائل والمختبر والمجسمات التي تم عرضها في المعرض الذي اقيم في هذا الحفل, بجهود شخصية من قبل الإدارة والمدرسين والطالبات .

واختتمت” اليوم وفي هذه الحفل عمل وجهود طالبات ابن خلدون أبرز من خلال ما قُدم والذي نال اعجاب واستحسان الحاضرين.

من جانبه قال أحمد عبدي رئيس المجلس الانتقالي في مديرية التواهي”: اليوم و برفقة القائد شلال شائع في حضرنا هذا الحفل الطلابي الذي احتوى معرض فني وثقافي وعلمي, الذي ذهلنا به من خلال الابداع الكبير التي قدم من قبل طلاب مدرسة ابن خلدون من خلال معمل الاحياء والكيمياء والطبق الخيري ومعرض الصور الفتوغرافية والمجسمات المختلفة.

وأضاف” هذه المعرض كان مميز من خلال ما قدم فيه من فقرات مختلفة ومتنوعة, وبهذا العمل الابداعي نشكر الاستاذة رجاء مديرة المدرسة التي تعتبر دينامو هذه المدرسة وهي كابتن الفريق داخل المدرسة, ابدعت خير إبداع مع طاقمها الإداري المتميز.

وختتم قائلاً” نحن في المجلس الانتقالي نزور المدارس ونحضر أنشطة ونتعرف على احتياجات هذه المدارس وما يمكن ان نقدمه لها من اجل تحسين المستوى التعليمي, ولاشي غير العلم من اجل استعادة دولتنا نريد جيل متعلم يدير البلاد لذلك نحن سنقف مع هؤلاء الطلاب من أجل أن يديروا البلاد.

الحفل حضره مدير امن العاصمة عدن اللواء شلال شائع وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية بالمديرية واحمد عبدي رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية ونائبة قاسم الشعيبي، ورشاد عبدالله سعيد مدير الدائرة التنظيمية بالمجلس الانتقالي بالمديرية، ومديرية التربية انيس حجر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق