وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد الرباش يفند أكاذيب عادل الحسني

نشر وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد والقيادي في المقاومة الجنوبية مختار الرباش منشورا على صفحت بالفيس بوك فند فيه أكاذيب عادل الحسني
وجاء في المنشور: الأخ عادل الحسني أنزل منشوراً بالفيس بوك، ثم حذفه عندما شعر أن المعلومات التي وصلت له مكذوبة.
حيث ذكر أن التحالف قاموا بمنعي من دخول عدن ومضايقتي، وغير ذلك من الأكاذيب، أردّ عليها فأقول:

أولاً : إن كلام الأخ/عادل الحسني عارٍ من الصحة وفاقد للمصداقية، فأنا حالياً في عدن، وعلاقتي طيبة مع التحالف، وقد توسطت لبعض الإخوة المعتقلين ظلماً بالخطأ فأفرجوا عنهم وقبلوا شفاعتي.

وسابقاً قد نلت ثقة قيادة الشرعية بتعييني وكيلاً، والتحالف أيضاً عندما قام القائدان الإماراتيان ابو عمر الطنيجي وابو عبدالله الدهماني باستدعائي للمشاركة في وضع خطة تحرير عدن من الحوثيين مع ثلة من قادة التحرير، أبرزهم اللواء جعفر واللواء فضل حسن وقائد المقاومة الميداني الشيخ هاشم السيد وقادة آخرين، وهذا وسام شرف لي من التحالف العربي.

ثانياً : انا لست بسلفي ولا إخواني ولا أنتمي لأي جماعة أو جمعية، ولكن أنا واحدٌ من أبناء عدن وأهاليها الذين أحبوا السلفيين لصدقهم ودفاعهم عن عدن وغيرها.

رابعاً : أنا لست حزبي أو سياسي، ولا أتدخل في الخلافات السياسية، بل أنا رجل دولة أتبع توجيهات ولي الأمر فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، وأحمل كل التقدير والاحترام لقادة وجنود دولة التحالف العربي السعودية والإمارات، الذين وقفوا معنا في أحلك الظروف وأصعب الأيام.

هذا والله المستعان وبالله التوفيق.

وكتبه/مختار الرباش
وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد
القيادي بالمقاومة الجنوبية م/عدن
١ / ٤ / ٢٠١٩م

مقالات ذات صلة

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق