الضالع .. وصول تعزيزات عسكرية من اللواء 33 مدرع إلى جبهة “العود حمك بقعطبة”

عدن24 | محمد ناصر الشعيبي

بتوجيهات من اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة قائد محور الضالع بدعم جبهة حمك العود تعزيزات عسكرية كبيرة من اللواء 33 مدرع واللواء الأول مقاومة إلى جبهة العود يتقدمها اللواء سيف سكرة قائد اللواء الأول مقاومة ،العقيد علي ناصر المعكر قائد كتيبة الدبابات في اللواء ٣٣ مدرع وقائد معسكر الوبح احمد مثنى محسن الحوتي التابع للواء ٣٣ مدرع إلى جبهة العود في عملية دعم واسناد غير مسبوقة للمقاومة الجنوبية وقوات الحزام الامني والجيش الوطني.
وتأتي هذه التعزيزات بعد انتصارات كبيرة حققها ابطال الجيش والحزام الأمني وقوات الطوارئ في جبهة حمك العود .
وتشهد المنطقة مواجهات عنيفة مع الميلشيات الحوثية المجوسية المدعومة إيرانيا مع أبطال الجيش والحزام و المقاومة الجنوبية التي كانت لهم بالمرصاد وحصن منيع لقنة الارهابيين دروسا قاسية في محافظة الضالع.
وفي تصريح للعميد أبو عمر اركان حرب اللواء33 مدرع محور الضالع قال فيه أن التعزيزات الى جبهتي مريس دمت وحمك العود مستمرة دون توفق حتى دحر ميليشيات الحوثية وتحرير اب من دنس المليشيات الحوثية الفارسية ،
واكد أن قيادة محور الضالع في اهبة الاستعداد والجاهزية القتالية العالية والتعزيزات لعملية رفد الجبهه بالمقاتلين من منتسبي اللواء33 مدرع والألوية الاخرى.
وتشهد المنطقة مواجهات عنيفة مع الميلشيات الحوثية المجوسية المدعومة إيرانيا مع أبطال الجيش والحزام و المقاومة الجنوبية التي كانت لهم بالمرصاد وحصن منيع لتقين الارهابيين دروسا قاسية في محافظة الضالع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى