شرطة البساتين تقبض على مشتبهين في جريمة قتل شاب بدار سعد

عدن24 | خاص

قبضت شرطة البساتين بقيادة مديرها المقدم مصلح الذرحاني على متهمين اثنين بقتل عزت علي سعيد أحمد والذي اغتيل مساء ليلة الأمس في منطقة اللحوم بمديرية دار سعد بالعاصمة عدن.

وقال مصدر أمني نقلا عن تقرير عملياتي لشرطة البساتين إن مسلحين على متن حافلة نقل صغيرة نوع (زلومه) اطلقوا النار على شخصين كانا على متن دراجة نارية في تمام الساعة الثامنة من مساء ليلة الأمس بمنطقة اللحوم في مديرية دار سعد.

وقال المصدر إن قوة أمنية  وفريق من البحث الجنائي والتحري بقيادة المقدم مصلح الذرحاني مدير شرطة البساتين تحركت فور وصول بلاغ حادثة القتل حيث اتخذت كل الاجراءات الامنية كما تم جمع معلومات عن الحافلة من الشاب الذي كان مع القتيل لحظة اطلاق النار عليهما.

وأشار المصدر إلى أن عمليات البحث الواسعة لافراد الشرطة أدت الى ضبط حافلة زلومه تحمل نفس المعلومات التي جمعت من الشاهد كما قبض على مشتبهين اثنين من اقارب مالك الباص فيما تجري الشرطة تحقيقات وعملية بحث واسعة عن مالك الباص مضيفا أن القتيل من ابناء مدينة كريتر.

الجدير بالذكر أن شرطة البساتين ومن خلال احصائيات العمليات الامنية حققت نجاحات باهرة في مديرية دار سعد إبرزها القاء القبض على مطلوبين امنيا ومرتكبي جرائم القتل سابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى