ارتصوا

كتب: سامر سويد

دشن اليوم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري وعدد من مقربيه إذاعة اثير عدن، تاركين خلفهم تلك الوسائل الرسمية قناة #عدنالفضائية و #إذاعةعدن التابعتين لحكومة الشرعية التي دخلت بعامها الرابع وهي في المهجر وموظفيها انقسموا الى ثلاثة بين متوفي وعاطل ومشرد في القطاع الخاص.
استمعت لكلمات المسؤولين المشاركين في التدشين مرة ومرتين وثلاث فشعرت بأن جميعهم ارادوا ايصال رسالة مفادها (انها الحرب) يامعين …!
في الفترة الأخيرة تحدث الكثير عن خلافات بين رئيس الوزراء ونائبه وكنت اعتبر ذلك اشاعات عارية تماما عن الصحة
لكن غياب شخص وأسم رئيس الحكومة عن هذا الحدث الذي اعتبره البعض (عظيم) الى جانب غياب البعض عن اللقاءات مجلس الوزراء يؤكد وجود شيئا من الخلافات التي ستتطور الى الحرب الاعلامية.
ارتص الشعب بأكمله خلف الشرعية وقدم الكثير من التضحيات وسطر أروع الملاحم والبطولات فقط ليؤمن بقعة ارض لمسؤوليها لتعود لممارسة مهامها وتقديم ما يلزم تقديمه للنهوض بالبلد ونفض غبار الحرب والظلم الذي ظل يواجهه المواطن طيلة الأعوام الماضية،،،، لكن خلافات الشرعية تحطم تلك الأحلام التي كان ينتظرها المواطنين..
ارتصوا .. لا تخذلوا الوطن والمواطن وكونوا عونا لبعضكم البعض لنصل الى بر الأمان ونخرج من دوامتنا الحالية، فشتاتكم لا يزدكم الا تراجع ويجعلكم فريسة سهلة للمتربصين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى