العميد الزُبيدي يشدد على رفع الجاهزية القتالية وتطوير كفاءة المنظومة العسكرية

أكد قائد اللواء الثالث صاعقة، العميد الركن محمد قاسم الزُبيدي على ضرورة التطوير والتحديث المستمر للمنظومة العسكرية ورفع اقتدارها وكفاءتها المهنية من خلال التنفيذ الناجز لكل برامج وخطط التدريب والاعداد القتالي والمعنوي لمنتسبي القوات المسلحة الجنوبية وفي طليعتهم منتسبي اللواء الثالث صاعقة ورفع مستوى جاهزيتها واستعدادها القتالي العالي بما يتناسب ومخاطر وتحديات المرحلة الحالية.
جاء ذلك خلال جولة تفقدية للعميد الزُبيدي إلى مقر قيادات الكتائب في اللواء الثالث صاعقة والمواقع العسكرية التي يرابط بها أفراد اللواء حيث أشار في كلمته التوجيهية إلى ضرورة الاستمرار في التطوير بوتيرة متسارعة من أجل إعادة تنظيم وهيكلة قواتنا المسلحة الجنوبية وفق الأسس والمعاير العلمية والقانونية العسكرية الحديثة.
وخلال الجولة، أطلع العميد الزُبيدي على الحياة المعيشية والحالة المعنوية للأفراد المرابطين في المواقع المختلفة، وتفقد مستوى الجاهزية القتالية… مشيداً بجهودهم الكبيرة التي يبذلونها في سبيل حماية الوطن الجنوبي وأمنه واستقراره.
وحث قائد اللواء الثالث صاعقة على بذل المزيد من الجهد والعطاء والارتقاء بمستوى مهارتهم المهنية وحصانتهم الفكرية ضد مختلف اشكال الدعاية والحرب الإعلامية والنفسية المعادية لوطننا ومشروعنا في استعادة الدولة الجنوبية…مجدداً التأكيد على أهمية اتخاذ كافة التدابير والإجراءات العملية التي من شأنها تعزيز اليقظة والحس الأمني والانضباط العسكري والتحلي بالأخلاق والسجايا الدينية والوطنية العسكرية النبيلة، ناقلا لهم في الوقت ذاته تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.
وعبّر ضباط وصف ضباط وجنود الكتائب عن سعادتهم باهتمام القائد ومتابعته المباشرة لمهاهم اليومية، مجددين العهد لشعب الجنوب بإن يكونوا خير حارس أمين لهذا الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى