قوات الحزام الامني بالضالع تنفذ حملة لازالة نقاط الجباية والتقطع في خط حجر وتعتقل 30شخصا

 

نفذت قوة امنية من الحزام الامني والتدخل السريع وادارة امن حجر صباح اليوم السبت 9مارس2019م حملة امنية على نقاط الجباية والتقطع في خط حجر، وتم فيها ملاحقة كافة الاشخاص المتقطعين على طول الخط الممتد من سناح – حجر،  والمناطق الاخرئ المجاوره لها شمال غرب الضالع.

وقد تمت الحملة الأمنية في اطار التنسيق والتعاون الامني المشترك بين قيادة قسم شرطة حجر وقوات الحزام الامني، وتم اعتقال مايقارب 30شخصآ من المتقطعين تم ملاحقتهم الى عدة اماكن بعد محاولة هروبهم.

وصرح العقيد أحمد قائد ( قائد الحزام الأمني لمحافظة الضالع ):  أن الحملة الامنية قد تمت بشكل ناجح حيث تم ضبط اغلب المتقطعين وسيتم خلال الايام القادمة ملاحقة واعتقال من تبقى منهم حتى ننتهي من ظاهرة التقطع نهائيا.

واشار العقيد احمد قائد: ان قوات الحزام الامني في محافظة الضالع على يقظة أمنية عالية وسيتم ملاحقة وضبط كل من تسول له نفسه لقطع الطريق على العابرين وحذر من يحاول تكرار مثل هكذا اعمال وتصرفات تسيئ للضالع ولتاريخها النضالي ولتحضيات ودماء شهدائنا، كما عبر عن شكره وتقديره الكبيرين لإدارة وأفراد شرطة حجر في عملهم المشترك مع قوات الحزام مثمنا قيمة العمل المشترك لردم الفجوات والاختلالات الأمنية في المناطق المختلفة حتى يسود الاستقرار في ربوع المحافظة .

وصرح اللواء علي مقبل ( محافظ محافظة الضالع ):  بأن الحملة الامنية التي نفذتها قوات الحزام الامني على منطقة حجر اليوم كانت متميزة وجاءت في الوقت والمكان المناسبين، كما قام بإعطاء توجيهات با إيداع من تم اعتقالهم في السجن .
و أشار في حديثه أن من تم اعتقالهم كانو يسيئون للضالع ولسمعتها وأن قطع الطريق محرمآ، حيث يقومون بتصرفات غير مسئولة على سائقي القاطرات وشاحنات النقل الثقيل والخفيف وفرض مبالغ باهظة يدفعها السائقين لهؤلاء المتقطعين تنم عن عمل لا أخلاقي ولا منطقي .

ولاقت حملة المداهمات واعتقال المتقطعين تاييدآ واسعآ وكبيرآ من كافة ابناء منطقة حجر والضالع مشددين على الضرب بيد من حديد لكل من يعبث بأمن وأستقرار محافظة الضالع، وأن الضالع لها رجالها الذين يظهرون عند الشدائد والمحن في السلم والحرب .

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد.
9مارس٢٠١٩م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى